Home

3 Feb 2008

هنا وجه حقيقي


1

حسناً ، انا متأكدة الآن أن نظرتي الرومانسية الحالمة للحياة قد تغيرت 180 درجة ، أو بالأحرى تغيرت إلى أشياء جديدة مختلفة تماماً عما كُنت أعتقده بالسابق ، وكل ما يحتويه هذا السابق يندرج تحت مسمى " طفوليات أول العشرينات من العمر " ، من روابط أُسرية وصداقات وكيفية الإستمتاع بالحياة وخوض تجربة حب أولى وخطبة رسمية وابتعاد وتعثر أحلام وظهور اهتمامات جديدة ومُجددة ، زواج جديد، وأخوة جدد وخيارات ارتباط دائم مفتوحة امامي تم رفضها وكذلك زواج قادم وأن أُحِب بلا أي شعور مُصاحب للحب .


أقل شيء من الممكن أن أفعله هو ان أصاب بالذعر واتمنى الهروب مما أوصلتني اليه الآن ومن كل مما يربطني بالمذكور اعلاه ، ودون أن أشعر بداخلي بأدنى شعور بالندم ربما قد يخالجني بعدها ، حتى لو اضطررت الى مُفارقة اهلي .



2

الوضع يدعو للملاقة جداً ، مع كرهي للشتاء وتوابعه البارده ، لدرجة انني صرت احضر حتى حفلات الزفاف والتي عُقدت مؤخراً ، حتى وانا اعلم انها جميعاً متشابهه ، بنفس الأغاني وبنفس الوجوه ربما وبنفس الهبل الحاصل تماماً ، وبنفس المعده الخاوية التي تعود وتمتلأ من برجر كينغ بعد منتصف الليل لأن سلامتي مالها خلق مداحر النساء الأكبر حجماً خلال انقضاضهن على البوفيه التعبان وكذلك بنفس العري العديم الذوق والأقرب الى الرخص منه الى شيء اسمه جمال .


والأكثر من ذلك عندما اعلم ان فتاة ما سوف تكتب عن حفل زفافي نفس الكلام :/ .



3

دائماً زيارة طبيب الأسنان محرجة ( يعني لازم تنسدح وتبطل حلجك وناس غرب يطلون فيه أمبييه حده فشله ) وتتطلب التفكير بالسوسة تخليها تكمل شغل ولا تشيلها ؟؟ مرة ومرتين وذلك لطبيعة العلاج حتى يصبح هاجس عندما تنظر الى أسنان من هم اكبر منك سناً بعشرات السنوات وتصاب بالخرعه لرؤية نتائج السوس مع التقدم بالسن ، تتحامل على نفسك وتقوم بحجز موعد لدى طبيب الأسنان فقط حتى لا تصبح كمن رأيتهم مسبقاً .

لكن وبالإضافة لهذا كله ولكم الإحراج والنرفزة الحاصلة يكون الطبيب قليل أدب وسخيف جداً ويستظرف دمه فوق راسك واهو جبل ناطق ومركز تركيز نادر من الملاقة خاصة عندما يحاول جاهداً ان يتندّر حول أربع إبر من المخدر الموضعي لم تأتي بنتيجتها المتوقعة فيني .. فاا نصيحة لوجه الله يا دكتور . ( ع ) انت وممرضك الأسخف منك . ( ن ( اكبروا شوي ، لربما في يوم من الأيام اتييلكم شكوى من النوع الجايد من قبل احدى سليطات اللسان وتُقدم الى إدارة عيادتكم الموقرة .



4

ملل ..
ماكو أكشن ..
كل مكان أروحله .. الناس اللي فيه يضيقون الخلق ..
وشسالفة موضة الإليانز وفتيات المسطرة
ترا حلات البنت بالــــ
curves



2/27 -2008/3/1