Home

28 Jun 2006

Summer Time




.

.

ثاني رسمة لي بالفوتوشوب من قلب قلبي


*^____^*


حلوة قلب قلبي هاذي مستحدثه على أعماق قلبي



المهم اهي كانت مرسوما بالقلم الرصاص

حاولت أييبها مثل ما إهيه على الفوتوشوب


بديت بالبيسك سكِن للبنيه

وبعدين بديت أشتغل على الظل والإضاءة


وأكثر شي تعبني الويه لاعت جبدتي إيلين ما يبت الويه شبه مضبوط


المرحلا الثانيه كانت الشغل على التفاصيل في الويه والجسم

وأكثر شي الويه بداية من العيون والشفايف

امممممممم مع اني لالحين مو مقتنعه برموشها وحواجبها





المرحلة الثالثة وإهي المرحلة النهائية وإللي اهياااااا

الخلفية مالت البنيه والشعر و
تضبيط نفنوفها أبو دينار ونص

بس علشان لا اكون نصابة ترا الخلفيه شسمه

شايفتها قبل على رسمه وحبيت أسوي نفسها


جان زين أقدر ارسمها على قماش ولا ورق نفس ما إهياا ألحين بشكلها النهائي


وااااااي ميتة بس اسوي جذي بيدي مو على برنامج جرافيكس


:"""""""""""(


.

.

.


.





ترارارارارارارارارااااااااااااااااااام

رايكم ؟! بس لا اتحطموني

صارلي شهرين وأنا ارسم فيها وعيزانه اكملها
ايلين ما امصخت السالفه جان اقوولا لأ لازم اخلصها
جان ما أخلصها

لوووووووووعت جبدتي فرشة مالت الشعر
فاا عادي تقبلوها قرعه ومو كاملة
لأن مادري عاد متى بكملها أو أغيرها كليا
وأبدا فيها من يد ويديد

*^___^*



10 comments:

ReLaaaX said...

روووووعه ..


تسلم ايدج


:)



صراحه ماعندي اكثر من هالتعليق

ii said...

يقطع أم الحالة :\

المسكينة مطلعتها قرعة
:P

بس من جد خطيرة .. وانا قاعدة أقرى ما توقعت بنزل على تحت وأشوف النتيجة هذي

بس كملي شعرها عاد .. وحطيه بني أحلى من الأسود

وبعدين طالعة من فوق جسم حرمة ومن تحت بيبي
<< أحلى وصف :p

ماشاء الله .. صايرة خليفة خالد الفيصل .. جامعة بين الرسم والشعر
بس انتي نسخة ألكترونية تستعمل الفوتوشوب

نون النساء said...

relax

الله يسلمج

هههههههههههه أدري ما عندج تعليق انصدمتي من قرعتها

نون النساء said...

سعلوة

ههههههههههههههه
شسوي الصورة كبيرة
لو صغرتها ماراح اتبين التفاصيل اللي مسويتها


بس عاد اهم شي عجبتج
:P

ترا حتى برة الفوتوشوب ارسم
بس الكسل واخوانه متربعين عندي

:P
:P

تبيني أرسمج؟؟؟؟

الاء سعود المجيبل said...

القرعة خطيرة لووووول

بس حلوه الخلفية شيء وطريقة وقفة البنت هم شيء...^___*


يعطيج العافيه....:)

Eve said...

أنا دايماً بحسد أصحاب المواهب بالرسم (حسد إيجابي طبعاً)، هيدي قناة تعبير مش طبيعيّة. والصّورة كتير حلوة. وانت وينك؟ مشتاقين :)

Sama Oman said...

لا والله خطيرة مررررررررررة

ممتاز فعلاُ
حتى و لو بالقرعة
لكنها جات رهيبة

ممكن تكتبين و توضحين أكثر كيف استخدمتي الفوتوشوف
لاني ما أعرف
:(

ReLaaaX said...

بالعكس ...



والله تبارك الرحمن عجييييبه



زين خوش دام عندي هالهوايه .. انا عندي جم موديل اقولج عنه ورسميه خنتخيله قبل لا انفصله:p

نون النساء said...

qtya

:P

حاظرين
هذا ستايل الصيف هذا
:P

قرعان احتجاجا على نتائج الإنتخابات

:"""(


.
.
.

sama oman

ويييييييه يا سما
لووووووووية

لوووووووووووووية لو أوريج
الايرات مالوتها
بيفتر راسج
ههههههه
بس اذا بالخطوات
اهيه رسمه ترسمينها وتبدين
تشتغلين على كل طبقة اشوية
مستحيل اتعرفين شقاعده أقولج اذا ما بديتي تتعلمين على البرنامج

ومشكووورة قلبونتي

.
.
.

eve

وااااي احس
نفسي من زمان مو شايفتج يا إيف
أدري أنا صايرة قاطعه

:"""(
يبيلي طق


.
.
.

relax

جنج تدرين
:P

ترا بفترة من الفترات
كنت أصمم دراريع ونفانيف سهرة
بس
لأني عليمية بهالسوالف ما إستمريت فيها

:/

نون النساء said...

عليمية = ماكو ذوق

لووووووووووووول

من وجهة نظري طبعاً