Home

6 Feb 2006

* كيد نسا *


* إهداء خاص *



وَكَانَ لكِ في مَقَامَاتِ قَْلبِي احْتِرامٌ

ووُصَِيْلاتٍ من الرحمٍ وشبهُ طيـبُ

.

.


لَكِنْ بَعْدَمَا بََدَرََ مِنْ صِغَر ِالعَقْلِِ مِنْكِ

صَارَالهِِجَاءُ مِنِّي يَحْلُو وَفِيكِ يطيبُ


.

.



نون








11 comments:

صباحك سُكّر said...

مهداة إلى زوجة أبي العزيزة؟؟

صج كيد نسا

بس عسى ما تعرف تقرى فصيح؟؟

نون

الحمد لله ان أمي آخر مرت أبو بعايلتنا وبعد الله يرحمها :)

والا جان بدعت أزيد منج

مساج سكر:)

نون النساء said...

ههههه

اتعرف فصيح :P

.
.

بس مرتات الابو مو سوى :P
الله يرحمها

.
.
وصباحج غيم ومطر هتان

صباحك سُكّر said...

نووووووووووون

شنو يعني تحريني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما عندنا غيم ومطر

الله وكيلج المكيف يجرخ على روسنا ليل ونهار

آل مطر هتان آل :(

نون النساء said...

الله يهداج وينج بالربع الخالي

:P

عاد والله هتان هتان جو رومانسي

مو طبيعي مال برّان وحمبزان

Ensan basee6 said...

ههههه وانا شيايبني هني؟؟ صح الجو مال بر :( اليوم اشوف الجو او ودي اهد المرضى و اقب وروح البر بس اخ يا حسره جان زين اقدر

Ahmed Shokeir said...

واضح إنها فعلا عزيزة عليكي أوى

عموما عندي قائمة كبيرة من الإهداءات نفسي أهديها لهم

بس فعلا بيتين شعر فى الجون

شَـــ ـوْق said...

LOL!

فديتج والله، انا اقول بس وسعي صدرج وعسى ربي يهدينا وإياكم أجمعين :)

ولاّدة said...

المثل الكويتي يقول
مرة الأب ما تنحب

3ateeja said...

قصة مرت الابو كلها غيرتها من شريجتها حتى لو متوفيه

عظم الشريجه بالقبر يجرح يا وخيتي :)

نون النساء said...

انسان..

ترا تقدر اتعوض هاليومين
الجو ملغوم وعلى شفا الإنفجار

:P


.
.




احمد شقير..


ومن الحب ما جعلنا نكتب الهجاء
:P

البيت محلل للإستخدام العام




.
.


شوق..!!


الصدر واسع و يوسع بحر

بس الكوس مو راضي يهوّد عنه..!!

^___^

.
.

نون النساء said...

ولادة..!!


ينصر دين المثل

وتسقط...هي..!!


.
.
.



عتيجة


عدل..