Home

23 Aug 2006

إسمي كرافيش





يا محفوظة السلامة حلمانة اني بطلت البلوغر ورحت بلوغج
ولا ألقاج كاتبة موضوع عني وعن ريلاكس

وقاعده تمدحين فينا وتصبغين فينا ايلييييييييين قلنا بس
وبالختام حاطه ان كل هالكلام موجه حق نون وريلاكس
وحاطه اسامينا الصجية
ومن عايلة فلان


ههههههههههههههههه ريلاكس انتي ما اتذكر اسمج بالحلم بس كان اسم العايلة الملا
لوووووووووووول


المهم انا قلت ويييييييه غبراااااا اشلون عتوج حاطه اسامينا جدام الأوادم والبلوغ

وااافضيحتاااااااه وااشرفااااااااه

قلت اكيد ينت عتوج الله يهداها خارتها
جان امسك الاب توب واقلبة علشان تطلع الصفحة اللي فيها بيانات البلوغر
وجان انسخ ايميلج وعلى بو إنه اكتبلج شيلي الإسم وحطي النك نيمز
واندز الإيميل بالسلامة

ولا اشوفج جني اشوف فلم
المهم الظاهر انتي كنتي اتحققين بجريمة قتل يرتكبها سفاح
يوم كتبت لج رديتي علي
وكأني قاعده احاجيج تلفون وناديتيني ورحتلج وكنتي يم مدرسة

المهم انتي نزلتي من سيارتج وييتلج وانتي ماعرفتي ان انا نون
جان اقوولج هاا شلونج عتوج شخبارج
ان شاء الله لقيتوا الفاعل


عاد شكلج استغربتي اشلون دريت انا
مو انا بالحلم جني اشوف تلفزيون


عاد المهم الظاهر انتي صار عندج شك وريبة ومادري شنو
جاااااااان اقولج
ويي نسيت اعرفج بنفسي
انا فلانة الفلاني

انتي هليتي ورحبتي فيني مع انج مو مصدقتني عبالج المجرم كان مراقبج
ومنتحل شخشيتي
جان اقولج مادري ليش حاسة ان اسمج يا فطووم يا غنيمة مادري احساس
جذي
عاد انتي شكلج كأنج ثريا البقصمي ولا الدكتورة رشا الصباح بالحلم
لوووووووووووول



جان تقوليلي عاد غنيمة ؟ وضحكتي جان اسألج انزين ماعرفتين بإسمج ؟
جان تقوليلي اسمي كرافيش

ويييييييييه غميييضه اشفيهم اهلج مسمينج جذي قلة أسامي يعني " طبعا قلتها بقلبي " ل
وكتمت ضحكتي بغيييت ما اضحك عليج بس اتفشلت


المهم ولا اتيي ريلاكس بعد اشوي وسلمنا على بعض

انتي خذتي موبايلج ودقيتي زملائج اللي بالشرطة جان تقوليلهم ترا القاتل معاي
وانا اسمعج ياحظي على بو إنه تهمسين

استغربت قلت اشفيها عتوج عبالها انا القاتل
ويييييه ماتدري ان هذا حلم وانا ادري واسمع بكل شي
يلا مو مشكله انا بعد اشوي بقعد

عاد انتي ييتي عندي وريلاكس وقلتيلنا اشرايكم انروح هذا الستوديو علشان
انصور صورة تذكارية
وانتي من داخلج تبين اتصوريني علشان اتعممون صورتي اذا انحشت


هاهاهاهاهاهاهاها
عااارفة شتفكرين فيه
مووووووووووووووو حلم حلم يا يبه


ولا ريلاكس تمسك اورقه عند المصور ان المصورة محترفة وعندها خبرة بالتنويم المغناطيس
وصار على الورقة زووووووووووووم
وظل جني قاعده بمسلسل كونان



انا ضحكت بقلبي
وكانت ريلاكس مخترعه ومثل اللي متوهقه واتقول وليييييييين انا شيابني
وورطني معاهم هذوول
وكانت اتحاول اتفهم عتوج أو كرافيش علشان ينوموني مقناطيسي انا المجرمة السفاحة



جان أقعد


حسافة ماهقيتج جذي عتوج تاخذين عني فكرة سيئة

عاد انا مجرمممممممممة


الله يسامحج

No comments: